الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٨ يونيو-٢٠٢٦       2750

حفرالباطن - وفاء الاسلمي 

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ  حفر الباطن  بمكتبه اليوم، المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام والمراكز والعيادات المرتبطة به، الدكتور محمد بن ظافر الأحمري، وعدد من منسوبي المستشفى.

واطّلع سموه خلال اللقاء على أبرز الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها مستشفى قوى الأمن بالدمام، والبرامج التطويرية والمبادرات النوعية التي يسعى المستشفى إلى تنفيذها للارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين.

ونوه سموّه أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة –حفظها الله– أسهم في تحقيق نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية، مؤكدًا أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية، والاستثمار في الكفاءات الوطنية، وتعزيز التكامل بين الجهات الصحية بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.