الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٥ يونيو-٢٠٢٦       1870

الدمام- حمودالزهراني
انضمت ٤ لاعبات من أكاديمية الفتيات لكرة القدم في  نادي القادسية  إلى المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب السعودي للفتيات تحت ١٥ عام، والمقام في مدينة أبها خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٦ يوليو.

وتضمنت قائمة الأخضر تواجد كلٌ من:  الجوري الدوسري، ريحانة جلال، مريم اليوسف، هتون آل غائب، وذلك تقديرًا لمستوياتهن المميزة واللافتة خلال الموسم الماضي.

ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج الإعداد الفني والبدني للمنتخب، بهدف رفع جاهزية اللاعبات وتطوير أدائهن، ومنحهن فرصة اكتساب خبرات احترافية مهمة استعداداً للاستحقاقات الدولية القادمة.

ويستمر  نادي القادسية  في تعزيز حضوره على الساحة الوطنية من خلال رفد المنتخبات السعودية بأبرز المواهب الشابة، مؤكداً التزامه الدائم بتطوير الكرة النسائية وصناعة جيل واعد قادر المنافسة في مختلف المحافل.