الكاتب : النهار
التاريخ: ٢٥ يونيو-٢٠٢٦
1870
وفاء الاسلمي - حفرالباطن
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، مدير جوازات المحافظة المعيّن حديثًا العقيد محمد بن عبدالهادي القحطاني.
وتمنى سموه, للعقيد القحطاني التوفيق في مهام عمله، موصيًا بتقديم المزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.